121NEWS

الكويت يتغلب على العربي في دوري زين الممتاز


عبدالعزيز جاسم

تغلب الكويت على العربي باللحظات الأخيرة 3-2 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد علي صباح السالم في الجولة الثالثة ضمن منافسات مجموعة البطولة بدوري زين الممتاز ، وبذلك ارتفع رصيد المتصدر الأبيض للنقطة 51 ، فيما بقي رصيد الأخضر عند 36 نقطة.
وحافظ الكويت على سجله الخالي من الهزائم مع تبقي جولتين فقط علما أنه أحرز لقب الدوري رسمياً منذ الجولة الماضية للمرة ال21 بتاريخه والخامسة توالياً.

وتقدم العربي عن طريق عبدالله القرزعي بعد تسديدة قوية حاول المهدي برحمه إبعادها برأسه لكنه حولها في المرمى (9)، ورد الكويت سريعاً بهدف التعادل من ركلة جزاء سجله ياسين الخنيسي( 17).

وكاد الأخضر أن يتقدم مرة أخرى عن طريق القرزعي أيضا إلا أن سعود الحوشان تصدى للانفراد ببراعة لتصل الكرة إلى أنايو إيوالا الذي وضعها خارج المرمى (25) ، وتبادل بعدها الفريقان الهجمات لكن دون أن يتمكن أحدهما من تسجيل هدف التقدم الثاني.

وفي الشوط الثاني ، تمكن الكويت من التقدم بهدف ثان بتسديدة قوية من عمرو عبدالفتاح (66)، وعادل زيد قنبر النتيجة بعد مجهود فردي من إيوالا ليمرر الكرة إلى قنبر الذي سددها قوية على يمين الحوشان (78).

وفي الوقت بدل من الضائع تمكن الأبيض من تسجيل هدف التقدم الثالث من ركلة جزاء نفذها الخنيسي (94).
أدار المباراة الحكم الألباني إينيا جورجي بصورة مميزة.

فوز السالمية على الفحيحيل

كما فاز السالمية على الفحيحيل 2-1 وسجل له يوسف العنيزان ” 52 و 90+10 ” فيما سجل للفحيحيل همام صبحي 72 وبذلك اصبح للسماوي 34 نقطة وبقي الخاسر على 22 نقطة .
ادار المباراة بصورة جيدة الحكم يوسف نصار.

 


Source link

ranzware

Add comment

إعلان

العربية مباشر

تطبيقنا

العربية بث مباشر

إعلان