121NEWS

رئيس الوزراء هنأ أمير قطر بالذكرى الـ 13


بعث سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.

كما بعث سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى الرئيس دانييل تشابو رئيس جمهورية موزمبيق الصديقة بمناسبة ذكرى الاستقلال لبلاده.

وبعث سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى الرئيسة ناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا الصديقة بمناسبة ذكرى يوم الدولة لبلادها.

كما بعث سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية إلى الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية الصديقة بالإنابة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الزلزالين اللذين ضربا جمهورية فنزويلا البوليفارية.


Source link

ranzware

Add comment

إعلان

العربية مباشر

تطبيقنا

العربية بث مباشر

إعلان