121NEWS

رسميا يد الشباب تعود للواجهة المحلية


يعقوب العوضي

أعلن نادي الشباب عن عودته لمنافسات كرة اليد المحلية بالفريق الأول رسميا بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد انقطاعهم عن المنافسات لأكثر من موسمين للظروف الخارجة عن الإرادة التي مر بها النادي في السنوات الماضية.

وأكد رئيس الجهاز الإداري حيدر صابر أن مجلس إدارة النادي قد وفر السبل والإمكانيات لعودة الفريق الأول من جديد إلى خوض البطولات المحلية.

وأضاف: حاليا نسعى لتأسيس الفريق وتحضيره للعودة إلى بطولة الدوري العام في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع لاعبين محليين ومحترفين وجهاز فني قادر على قيادة دفة الفريق في الفترة الحساسة المقبلة.

وتابع: لدينا عدة سير ذاتية لمدربين محلين ولاعبين قادرين على تمثيل الفريق بالصورة المطلوبة وترجمة خطة المشاركة بالطريقة المناسبة.

وتوجه صابر بالثناء على مجلس إدارة النادي لجهودهم في سبيل إعادة اللعبة إلى الواجهة من جديد وتحضيرها للمقبل من الاستحقاقات.


Source link

ranzware

Add comment

إعلان

العربية مباشر

تطبيقنا

العربية بث مباشر

إعلان