121NEWS

محادثات سويسرا: انتهاء الجولة الأولى بتهديدات أمريكية واحتجاجات إيرانية

مقر "اجتماع بحيرة لوسيرن" خاوياً بعد أن غادرته الوفود الأربعة

صدر الصورة، Reuters

التعليق على الصورة، مقر “اجتماع بحيرة لوسيرن” في سويسرا بين إيران والولايات المتحدة بوساطة قطر وباكستان خاوياً بعد مغادرة الوفود

Published

مدة القراءة: 5 دقائق

انتهت الجولة الأولى من المحادثات الرباعية بين إيران والولايات المتحدة بوساطة باكستانية وقطرية في سويسرا، يوم الأحد، بعد 80 دقيقة من بدايتها.

وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن وفد طهران برئاسة رئيس البرلمان محمد باقر قاليباف، غادر مقرّ المحادثات “احتجاجاً” على “تهديدات” الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ونقلت وكالة فارس عن مصدر مُطلع القول إنه تم “تعليق الاجتماع الرباعي بعد 80 دقيقة من المحادثات للتشاور الداخلي”.

وبعد مغادرة الاجتماع كتب قاليباف على منصة إكس: ” ألا يفكرون في أنفسهم أنه لو كان لتهديداتهم أي تأثير، لما وصلوا إلى هذه الحال من اليأس اليوم؟ نحن لا نعوّل على تهديدات الأمريكيين”.

وأضاف رئيس الوفد الإيراني: “عليهم أن يتوخوا الحذر في تصريحاتهم، فقواتنا المسلحة على أهبة الاستعداد للردّ بطريقة أخرى. مهما قالوا، فنحن من سننفذ”.


Source link

ranzware

Add comment

إعلان

العربية مباشر

تطبيقنا

العربية بث مباشر

إعلان