121NEWS

الكويت تختتم البطولة العربية لألعاب القوى


فاز منتخبنا الوطني لألعاب القوى أول من أمس الأربعاء بميدالية برونزية في ختام مشاركته بالبطولة العربية تحت 16 سنة وتحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر ليرفع رصيده الإجمالي إلى 12 ميدالية متنوعة (3 ذهبيات و5 فضيات و4 برونزيات).

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى ورئيس اللجنة الإعلامية فاروق الشاعر في تصريح بختام البطولة ان اللاعب سلطان الريس حقق الميدالية البرونزية في مسابقة «العشارية» تحت 23 سنة بتحقيقه 5921 نقطة.

وأشاد الشاعر بالنتائج الإيجابية التي حققها لاعبو المنتخب الوطني لألعاب القوى، مبينا أن البطولة تعتبر الأولى للاعبين تحت 16 سنة خارج الكويت، ورغم ذلك نجحوا في الفوز بميداليات متنوعة وتحقيق أرقام شخصية جديدة.

ولفت إلى أن المنتخب أقام معسكرا تدريبيا في مصر قبل البطولة بـ 12 يوما لإعداد اللاعبين لهذا المحفل العربي المهم بهدف المنافسة وتعزيز الروابط العربية، معربا عن الشكر للاتحاد المصري لألعاب القوى على حسن التنظيم وتسهيل كل الأمور الفنية والإدارية وكذلك الاتحاد العربي على تنظيم الفعالية وخروج الحدث الرياضي بصورة مشرفة.

واستضافت مصر البطولة العربية الثالثة لألعاب القوى تحت 16 سنة وتحت 23 سنة على مضمار ستاد هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية خلال الفترة من 20 إلى 24 يونيو الجاري بمشاركة 14 منتخبا عربيا.


Source link

ranzware

Add comment

إعلان

العربية مباشر

تطبيقنا

العربية بث مباشر

إعلان