121NEWS

الكويت يتعادل سلبيا مع كاظمة


مبارك الخالدي

تعادل الكويت مع كاظمة من دون اهداف في المباراة التي جمعتهما على ستاد علي صباح السالم ضمن الجولة الرابعة من مجموعة البطولة لدوري زين الممتاز لكرة القدم، وبهذه النتيجة حافظ الكويت على سجله خاليا من اي خسارة ورفع رصيده الى 52 نقطة فيما ارتقى البرتقالي الى النقطة 35، ولم ترتق المباراة الى المستوى المأمول من الجانبين.

وشهد الشوط الاول فرصتين واعدتين، كانت الاولى من تسديدة كويتاوية لأحمد الزنكى تصدى لها الحارس حسين كنكوني (14) ورد البرتقالي بمحاولة جراح الهليلي و تصدى لها حارس الابيض سعود الحوشان، وفي الشوط الثاني غابت الخطورة عن المرميين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

ادار اللقاء الحكم الدولي التركي خليل ملر ولم يجد صعوبة في ادارتها.


Source link

ranzware

Add comment

إعلان

العربية مباشر

تطبيقنا

العربية بث مباشر

إعلان