121NEWS

اليرموك يعلن تعاقده مع جهاز فني جديد


عبدالعزيز جاسم

أعلن نادي اليرموك التعاقد مع المدرب البرتغالي جواو موتا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، وستكون مهمته الأولى باستئناف دوري الدرجة الأولى 25 يوليو الجاري. ويضم الجهاز الفني: برانكو مساعد مدرب، وجواو كارلوس مدرب لياقة، وكليبر فاز معد بدني، وشاكر الشطي مدرب حراس المرمى، ورافائيل محلل أداء.

ويحتل اليرموك وصافة المجموعة برصيد 29 نقطة خلف الساحل المتصدر بنفس الرصيد والذي يتفوق عليه بالمواجهات المباشرة. ويتأهل الأول والثاني إلى دوري زين الممتاز في الموسم المقبل.


Source link

ranzware

Add comment

إعلان

العربية مباشر

تطبيقنا

العربية بث مباشر

إعلان