121NEWS

وزير المالية يلتقي الكفاءات الكويتية العاملة بصندوق أوبك للتنمية الدولية في النمسا

وزير المالية يلتقي بالكفاءات من الكويتيين العاملين في صندوق أوبك للتنمية الدولية وذلك على هامش مشاركته في أعمال اجتماع المجلس الوزاري السابع والأربعين للصندوق والمنعقد في العاصمة النمساوية فيينا

التقى وزير المالية الدكتور يعقوب الرفاعي اليوم الأربعاء بالكفاءات من الكويتيين العاملين في صندوق أوبك للتنمية الدولية وذلك على هامش مشاركته في أعمال الاجتماع الـ47 للمجلس الوزاري للصندوق المنعقد في العاصمة النمساوية فيينا.

وأكد الوزير الرفاعي في بيان صحفي أن حكومة دولة الكويت تولي اهتماما كبيرا بتمكين الكفاءات الوطنية ودعم حضورها في المؤسسات الدولية باعتبارها ركيزة أساسية في تعزيز مكانة البلاد وإبراز خبراتها على المستوى العالمي.

وأشاد بما يقدمه الموظفون الكويتيون من إسهامات مهنية متميزة في دعم أعمال الصندوق وتحقيق أهدافه التنموية لافتا إلى حرصه على التواصل المباشر مع الكفاءات الوطنية والاطلاع على تجاربها المهنية وانجازاتها بما يسهم في تعزيز حضور الكوادر الكويتية بمختلف المستويات في المؤسسات الدولية ويفتح آفاقا أوسع أمام الأجيال الوطنية القادمة.


Source link

ranzware

Add comment

إعلان

العربية مباشر

تطبيقنا

العربية بث مباشر

إعلان