121NEWS

ولي العهد استقبل وزير الخارجية الأميركي


استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

وتم خلال اللقاء، استعراض العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين، بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط والتأكيد على دعم كل الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

حضر اللقاء الشيخ ثامر الجابر رئيس ديوان سمو ولي العهد والشيخ جراح الجابر وزير الخارجية وكبار المسؤولين.


Source link

ranzware

Add comment

إعلان

العربية مباشر

تطبيقنا

العربية بث مباشر

إعلان