121NEWS

عامر يودع يد الكويت


يعقوب العوضي

أعلن لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد محمد عامر عن انتهاء عقده مع فريقه السابق نادي الكويت بعد 5 مواسم حقق فيها عدة ألقاب مع الأبيض، حيث ظفر ببطولة السوبر والدوري والكأس والبطولة الآسيوية للأندية.

وتوجه عامر للنادي بالشكر على ثقتهم فيه في المواسم الماضية، كما شكر جميع من سانده في مشواره. وبذلك يصبح محمد لاعبا حرا في الانتقال إلى أي فريق بموجب عقد جديد.

وفي السياق ذاته، وبعد نهاية عقود لاعبي فريق اليد الأول بنادي القادسية تتجه أندية العربي وكاظمة وبرقان للتوقيع معهم.


Source link

ranzware

Add comment