121NEWS

الإطفاء: سيطرنا على حريق في سكراب النعايم

أعلنت قوة الإطفاء العام اليوم الجمعة سيطرة أربعة فرق تابعة لها على حريق في سكراب النعايم دون وقوع أي إصابات.

وذكرت (الإطفاء) في بيان صحفي أن الفرق التي شاركت في مكافحة الحريق والسيطرة عليه هي فرق مراكز الشقايا والجهراء الحرفي والقيروان والإسناد.


Source link

ranzware

Add comment

إعلان

العربية مباشر

تطبيقنا

العربية بث مباشر

إعلان